الجمعة، ٩ نيسان ٢٠١٠

الى معذبي







نظر الى عيني ........ وقال لي

حدثيني


اخبريني............... من انا


اخبريني من اكون




اشحت بنظري عن عينيه فأنني


لا اقوى على نظرته تلك




قلت له......
انت صفحتي البيضاء


في كتاب حياتي الاسود


انت سطوري الذهبية ........وحروفي الماسية


انت اول زماني .......... واخر زماني........وكل اماني




قلت له.........
بيدك قيودي ........فأوثقني أو حررني........او اعتقني


فوثاقي منك زينة معصمي


وحريتي فيك سجني اليك


وعتقي منك عبوديتي لك



قلت له.....


انت اقرب من شرياني الى قلبي


واقرب من افكاري الى عقلي


انت اقرب من نفسي الى نفسي




من انت ؟.............من تكون؟


كيف لا تعلم انك مليكي؟


شاعري .......... ملهمي


كيف لا تعلم انك بسمتي؟


ودمعتي .................وكل هواجسي




قلت له ...........


انت جنتي.....وانت ناري


انت حياتي ......و فيك مماتي


اهديك ايامي واحلامي


اوراقي............... ورسائلي


نوري ........... وظلمتي




قلت له


اعطيتك قلبي ......... ولم يبق لي شئ


اعطيتك قلبي ...............ولا اريد منك شيئ


إما ان تخبئه في قلبك فأكون ملكة الدنيا


او ترميه على قارعة الطريق




فيكفيني انه مات فداء " لك"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق