السبت، ١٧ نيسان ٢٠١٠

ضمني يا قبري وكفكف دموع




أعود إليك يا قبري من جديد




فضمني






أعود إليك وقد هجرتك منذ زمن






أعتذر






هجرتك ظننت بأني حييت






ولكنني سلكت طريقا جديد






ممهدا بالورود ومعطرا بالعبير






مزينا بالأحلام..مموها بالفرح






ولكنه في النهاية أوصلني إليك






فعدت إليك يا قبري .. فضمني من جديد






عدت إليك بكل الخزي والانكسار






بكل الحزن والاندثار






بكل الذل والموت والهوان






عدت اليك يا قبري .. فضمني وكفكف دموع






ضمني ياقبري ....






فانت مسكني عندما يهجر الساكنون






وأنت مأمني عندما يغدر الخائنون






وأنت ملجأي عندما يهرب الجبناء






ضمني ياقبري وكفكف دموع






الموت لي .. ولكل القيم






الموت لي .. ولكل المبادئ






الموت لي .. والموت للنقاء






الموت لي ..والموت للضياء






الموت لي .. والموت للحق






الموت لي .. والموت للطهر






الموت لي ..والموت للحب






فضمني يا قبري .. وكفكف دموع






ضمني أعدك اني لن أهجرك من جديد






ضمني وأطبق علي حتى يختنق الوريد






فانا لا لن أحيا من جديد






الموت لي ..فضمني ياقبري وكفكف دموع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق